بـــحــــر الأحـــــــــزان
أنت غير مسجل بالمنتدى يمكنك بالتسجيل معنا بمنتدى بحر الإحزان www.yoo8.yoo7.com وبإمكانك يجب عليك تفعيل التسجيل بعد السسجيل عند ارسالة رسالة ليك عبر البريد الإلكتروني واي واحد عندو مشكلة نفسية يكتبها إلينا وانحنو مستعدين جدا جدا
أنت غير مسجل بالمنتدى يمكنك بالتسجيل معنا بمنتدى بحر الإحزان www.yoo8.yoo7.com وبإمكانك يجب عليك تفعيل التسجيل بعد السسجيل عند ارسالة رسالة ليك عبر البريد الإلكتروني واي واحد عندو مشكلة نفسية يكتبها إلينا وانحنو مستعدين جدا جدا
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

لحل المشاكل العاطفية و النفسية لحل مشاكل الشباب مخنوق مدايق بحب ومش قادر اسيب حبيبتي كلو إلو حل لا تخاف إدخل وابشر

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

عمره 13 سنه ويحشش

كاتب الموضوعرسالة
حمودة
Admin
Admin
حمودة

ذكر عدد الرسائل : 1049
البلد : فلسطين
الوضيفة : عاطل
إحترامك للمدير وقوانين المنتدى : عمره 13 سنه ويحشش 111

عمره 13 سنه ويحشش Empty
مُساهمةموضوع: عمره 13 سنه ويحشش   عمره 13 سنه ويحشش Emptyالأربعاء يناير 09, 2008 7:31 am

~*¤ô§ô¤*~*¤ô§ô

¤*~بسم الله الرحمن الرحيم~*¤ô§ô¤*~*¤ô§ô¤*~الحمد لله رب العالمين والثلاه والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين اما بعد
انا بانقل لكم هذا الموضوع والرجاء الاستفاده منه والعضه والعبره
في يوم من الايام كنت رايح عالمدرسه وكان في واحد من شباب الحاره الي انا افيها عمره ما يتعدا 13 سنه وانا عمري 17 ما ادري ايش الي جاب هذا الولد عندي الولد فاك صحبه مع جميع الشباب الي اعمارهم لا تقل عن 15 سنه المهم هذا الولد يدخن طلبت منه سجاره وانا شاك ان السيجاره يعني فيها شي مو طبيعي اخذت السيجاره على نياتي الولد جاله الباص وراح للمدرسه الولد دس البكت في طوبه من طوب بيت عندنا مهجور لو اربعه سنين ما احد سكن فيه وانا شفتوهو يدس البكت المهم
انا رحت للمدرسه دخلت الحصه الاولى والثانيه الثالثه خرجت من المدرسه طفران ما معيا دخان اتذكرت الولد انو دس البكت في الطوب الي في الحاره رحت عند البكت وكان معايا واحد من الشباب اخذت البكت وليتني ما فكيته لقيت في البكت نكسسسسسسسه بالله لو كنت مكاني ايش تكون رده فعلك انا بعد ما شفت الشي هذا عرفت انو الولد بايع نفسه لواحد بياع عندنا في الحاره المهم انا كنت بآخذ سيجاره وادخل عالمدرسه والسلام بعد ماشف هذا الشي استنيت الولد الين جا من المدرسه راح الولد عند المكان الي دس فيه البكت دوره مالقيه جا عندي وسالني فين البكت انا اخذت الولد عالحوش ماني عارف ايش اقوله قلت له من فين جايب هذا الشي الولد ارتجف وشرد وراح جاب الولد الي آخذ منه النكسه جاني الولد ما جا سالني فين النكسه جاني قال فين البكت مارضيت اعطيه هوا قالي البكت اذا ما رجع العصر حيصير كلام ثاني انا ما اعطيت ايه اهتمام لهذا الانسان انا همني البزر والله انو هذا البزر الي اقول عليه مخه اكبر من مخي بس مستعمله في شي غلط وانا كلمت كم واحد ابغا اعرف ايش الشي الي يمديني اسويه قالي واحد مالك الى تكلم اخوه هوا عنده ماشاء الله خمسه اخوان انا ماني عارف اكلم مين واحد من اخوانه امون عليه قلت اروح اكلمه يفصلها معايا وتسير مشاكل الى مالا نهايه والله اتجرات ورح كلمت اخوه ماصدق الموضوع الولد ماله الي حل واحد انو اما يواجهني بي البزر او انه يحبس اخوه لانه احراج يجيب واحد عمره 13سنه ويقول انه ما كان شي في البكت احراج واذا كملت الولد اعترف هذا مصيبه والحمد لله الولد صار من مطاوعه الحاره بعد الحرمه هذه هذا الموضوع صار معايا شخصيا ليس منقول وارجو الفائده للجميع انا عارف انو الموضوع ملخبط بس سامحوني وانا آسف عالتطويل
https://yoo8.yoo7.com

عمره 13 سنه ويحشش
صفحة 1 من اصل 1