بـــحــــر الأحـــــــــزان
أنت غير مسجل بالمنتدى يمكنك بالتسجيل معنا بمنتدى بحر الإحزان www.yoo8.yoo7.com وبإمكانك يجب عليك تفعيل التسجيل بعد السسجيل عند ارسالة رسالة ليك عبر البريد الإلكتروني واي واحد عندو مشكلة نفسية يكتبها إلينا وانحنو مستعدين جدا جدا
أنت غير مسجل بالمنتدى يمكنك بالتسجيل معنا بمنتدى بحر الإحزان www.yoo8.yoo7.com وبإمكانك يجب عليك تفعيل التسجيل بعد السسجيل عند ارسالة رسالة ليك عبر البريد الإلكتروني واي واحد عندو مشكلة نفسية يكتبها إلينا وانحنو مستعدين جدا جدا
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

لحل المشاكل العاطفية و النفسية لحل مشاكل الشباب مخنوق مدايق بحب ومش قادر اسيب حبيبتي كلو إلو حل لا تخاف إدخل وابشر

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

صدمة عاطفية هزت حياتي منقولة طبعا مش انا هههههه

كاتب الموضوعرسالة
حمودة
Admin
Admin
حمودة

ذكر عدد الرسائل : 1049
البلد : فلسطين
الوضيفة : عاطل
إحترامك للمدير وقوانين المنتدى : صدمة عاطفية هزت حياتي  منقولة طبعا مش انا هههههه 111

صدمة عاطفية هزت حياتي  منقولة طبعا مش انا هههههه Empty
مُساهمةموضوع: صدمة عاطفية هزت حياتي منقولة طبعا مش انا هههههه   صدمة عاطفية هزت حياتي  منقولة طبعا مش انا هههههه Emptyالأحد أبريل 06, 2008 3:50 pm

صدمة عاطفية هزت حياتي  منقولة طبعا مش انا هههههه ICX18109

اتمنى من كل الي مروا بتجربة مؤلمة زي تجربتي يفيدوني ويحكوا لي عن صدماتهم وكيف انحلت يمكن تقدروا تخففوا عني

اولا انا فتاة كان يتقدملي الكثيييييييييييييييير من العرسان وكل مااشوف اي عريس واتكلم معاة بحضور الاهل واستخير اجد انني غير متقبلةالشخص وانة في وادي وانا في وادي

واحس بشئ داخلي يناديني يقوللي مش دة العريس الي مكتوب يكون من نصيبك استني ما توافقي وبعد ردي بالرفض اشعر بالراحة التامة واقول لسة نصيبي جاي

وذات يوم ذهبت لفرح احدى قريباتي ورايتة وراني وبمجرد ما تلاقت اعيينا حسيت باحساس غريب

مش ممكن هو دة الاحساس الي كان بيجيني حسيت اول ماشفتة اني هكون من نصيبة

وفعلا تقدملي مباشرة بعد الفرح وكنت طايرة يومها من الفرحة لماعرفت ولماجايزورنا عشان يخطبني مانمت من الفرحة واكتشفت اني غارقة في حبة

ولما جاوجلسنا وتكلمنا مع بعض ماكنت مصدقة ياالهي ياااااااااااااااااااااالاهي حسيت بقبول شديد وارتياح تااااااااااااام له وكانني قد وجدت نصفي الثاني في الحياة

كان بييننا توافق شديييد وانسجام

كانت الفرحة تطل من عينية مثل الاطفال

وقلت بكامل ارادتي وبعقلي وقلبي انني موافقة ومن يومها حسيت القدر ربط خيوطنا ببعض بطريقة يصعب فكها واننا لبعض فقد ساقنا القدر لنلتقي في هذا الزواج وكانةيريد ان يجمع بيين حياتنا بالزواج

يااللة اصبحت احبة بجنون فليس من السهل ان تجد نصفك الثاني في الحياة وتسوقة لك الاقدار هكذا

حتى جاءت الفاجعة ذلك اليوم الذي كسرني ومزقني نصفين وحطمني

فلقد عرفت وعرف الاهل بوجود مانع قوي يمنعني بالزواج منة لا يتعلق بشخصة ابدا بل لظروف لادخل لة فيها

ورفضة الاهل ومادت الارض بي وكدت اموت من شدة حزني وجزعي وترددت على العيادات النفسية

اما هو فلا يزال متمسكا بي ويقسم انة لن يتزوج غيري وفعلا مش قادرة انسى شكلة في المطار عندما جاء ليوعني وظل ممسك بيدي مثل الاطفال يبكي

حتى لااسافر واخبرني انة بعد عودتة للمنزل بعد سفري ظل يبكي مثل اليتيم حتى تعب منشدة البكاء

اما انا فحالتى صعبة جدا حاولت نسيانة بكل الطرق وقررت ان اوافق على غيرة لكن مش قادرة ابداااااااااااااا

وقصة حبنا مضى عليها 5سنوات وكل عام ازداد حبا لة ويزداد تمسكا بي

خاصة انني نشات يتيمة وذقت الامرين من زوج امي ولم اذق طعم الحنان

ووجدت الحنان والامان والعطف في حب عمري الضائع

اكاد اجن لاني لااجد اجوبة لاسالتي فلماذا تجمع بيننا الايام على غير موعد واحس انة ضالتي التي وجدتها ثم تعذبنا وتفرق بيننا

لماذا عندما احسست باني قد وصلت لشاطئ الامان اذا بالامواج تردني للمعاناة مرة اخرى

لماذا هو الوحيد الي حبيتة وتقبلتة نفسيا مع العلم انني لست مراهقة انا ناضجة جدا

والعمر يمضي وانا لا استطيع الزواج بة ولا من غير ة

الي مر بصدمة بعدتة عن حب عمرة يقولي

وكيف رست سفينتة على اي شاطي

سااااااااااااااااااااعدوني وواسوني وريحو قلبي ريحكم اللة
صدمة عاطفية هزت حياتي  منقولة طبعا مش انا هههههه User_offline صدمة عاطفية هزت حياتي  منقولة طبعا مش انا هههههه Report
https://yoo8.yoo7.com

صدمة عاطفية هزت حياتي منقولة طبعا مش انا هههههه
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-